السلطة الرابعة – نابلس
أصدرت مجموعة عرين الأسود بياناً مقتضباً، مساء اليوم الإثنين أنها سوف تحاسب أى جهة تشارك في الجرائم التي وقعت بحق مقاتليها والمقاومين وأبناء شعبنا الفلسطيني.

وقالت العرين في بيان لها : “يا أَيُّها المُواطنون الكِرام يا تَاجَ الرُؤوس ونَبْض القُلوب يا حاضِنَتنا الَتّي لا تَلين نُعاهِدُ الله وَنُعاهِدُكُم أنّْ نَبْقى على عَهْدِكُم وَوَعْدِكُم ما أسْتَطَعْنا وأَنّْ لا  نَبرح  الجَبل حتى آخِر مُقاتل مِنّا هذا عَهْدٌ قَطَعْناه وَقَسَماً أَقْسَمْناه وَلَنّْ يَعود أَيّ جُندي مِن جُنودَ العَرين خُطْوَةً واحِدة لِلوَراء”.

وأوضحت أنَّ مُقاتِلي العَرين البَواسِل والمُقاوَمة في مَدينة نابلِس فَجْرَ هذا اليَوْم أوْقَعوا جُنود المُحْتَل  بِكَمينٍ مُحْكَمْ في مَنْطِقِة مُخيَّم العين وَشَكَلوا حَوْل القُوة المُقْتَحِمَة حِزامٌ ناريٌّ كَثيف بالرَّصاصِ والعُبواتِ الناسِفة”.

وأضافت : ” إن هذا الهُجوم أدى لإِصاباتٍ مُحَققَة في صُفوف جُنودَ العَدّو وآلياتِه ولا يَهُمُنا إطلاقاً ما يُعلِنُهُ العَدّو فَالقَول  قَولَنا والصِّدق ماقالَ المُقاومين”.

ووجهت العرين رِّسالَة : “أننا سَنحاسِب كُل مَنّْ خَطَط وَكُلْ مَنّْ نَفَّذْ وَكُلْ مَنّْ تَآمَرْ وكل من تلسن وَكُلَ مَنّْ أَعْطى مَعلومة سَواء أَدّْتْ لِإِسْتِشهاد مُقاوِم أَوْ مُجاهِد أَوْ قائِد مِنَّ العَرين أَوْ مِنّْ غَيْرِه مِنَّ الفَصائِل المُقاوِمَة”.

وتابعت : ” مَنّْ يَظُنّ أَنّْنَا لانَعْلَم كُل شَيء، وكُلْ إِسّْم، وكُلْ جِهة شارَكت مَهْما كانَ حَجْم مُشارَكَتِها في الجَرائِم التّي وَقَعَتْ بِحقَ أَبناء العرين وأبناء شَعْبِنا.

ونوهت العرين أن مَنّْ نوجه له الرسائل لايقرأ جيداً ولا يَقرأ بين السُطور لذلك وَجَب التَنويه للمرة الأخيرة .

error: Content is protected !!