السلطة الرابعة – جنين
زفت سرايا القدس – كتيبة جنين ، مساء اليوم الأربعاء، ثلاث شهداء تم اغتيالهم بطائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال في شمال شرق جنين.

وقالت سرايا القدس في بيان عسكري : “تزف سرايا القدس – كتيبة جنين ثلة من أبطالها الذين ارتقوا مساء اليوم الخميس في جريمة اغتيال جبانة نفذتها طائرة مسيرة لجيش الاحتلال”.

وأضافت : “هم الشهيد القائد الميداني: صهيب عدنان الغول (٢٧ عاماً) قائد إحدى تشكيلات كتيبة جنين ، والشهيد البطل: محمد بشار عويس (٢٨ عاماً) أحد قادة كتائب شهداء الأقصى، والشهيد المجاهد: أشرف مراد السعدي (١٧ عاماً) أحد مجاهدي كتيبة جنين.

وأكدت سرايا القدس على مواصله الدرب الذي خطه شهداؤنا بدمائهم الطاهرة، وأن نبقى على عهدهم ووصاياهم حتى يكتب الله لنا النصر والتحرير.

وتابعت : “هذا القرار الأحمق لقيادة العدو واستهداف ثلة من مجاهدينا باستخدام طائراته المسيرة واحتجاز جثامين مجاهدينا، فعلى قيادة العدو أن تتحمل ما سيكون من عقاب وعذاب على هذا القرار وليفعل بنا الله بعد ذلك ما يشاء”.

ولفتت سرايا القدس إلى أن هذه الاغتيالات لن تنال من عزيمتنا، فلقد أعددنا لكم بإذن الله ما يسوء وجوهكم ويشفي صدور قوم مؤمنين.

وفي سياق متصل، حذر مصدر مسؤول في حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية، في حديث سابق قائلاً : “إن لجئ الاحتلال إلى الغارات الجوية بالطيران الحربي سيدفع سرايا القدس لاستخدام وسائل ستفاجئ العدو”.

error: Content is protected !!