السلطة الرابعة – قطاع غزة
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن شكل شعار انطلاقتها الـ 35 ، والذي سيكون يوم الأربعاء 14 – 12 – 2022 في ساحة الكتيبة وسط مدينة غزة.

وقالت حماس في بيان لها إن “في إطار إحياء فعاليات ذكرى الانطلاقته الــ35، تعلن حركة المقاومة الإسلامية حماس عن شعار الانطلاقة لهذا العام، والذي يعبر عن الثوابت التي تؤمن بها الحركة والأهداف التي تسعى إليها”.

وأوضحت أنه يتزين الشعار بخارطة فلسطين من البحر إلى النهر ومن الناقورة إلى أم الرشراش متوشحة بالكوفية الفلسطينية، وعلى جانبها الأيمن البندقية يرفرف عليها علم فلسطين، تأكيداً أن البندقية هي خيار التحرير الأوحد، وبها ستكسر قيود الغاصب المحتل عن أرضنا وشعبنا وأسرانا.

وأضافت أن كما تتوسط الشعار قبة الصخرة المشرفة التي ترمز إلى القدس؛ العاصمة الأبدية لفلسطين وعنوان ووجهة الصراع مع المحتل.

وبينت أن الشعار الذي يأتي هذا العام تحت عنوان ( نحو القدس .. آتون بطوفان هادر)

وأردفت أن شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية آتون حتماً لتحرير القدس والمقدسات طوفاناً هادراً من كل فلسطين ومن كل البلاد العربية والإسلامية.

وتابعت أن حيثما تواجد أحرار العالم من أنصار الحق الفلسطيني، مثبتاً بذلك أن الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم هم إلى جانب الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من معركة التحرير والعودة.

وإذ تعلن حركة حماس عن شعار انطلاقتها لهذا العام فإنها تتوجه بالتحية لأرواح شهداء شعبنا الأبرار ولأسرانا البواسل وجرحانا الميامين وعموم أبناء شعبنا المجاهد المرابط الثائر في الضفة والقدس والداخل المحتل والشتات وغزة.

وجددت الحركة العهد مع شعبها وأمتها على أن تظل رأس حربة التحرير والعودة القريبة، داعيةً شعبنا لتصعيد ثورته ومقاومته، وأمتنا إلى مزيد من حشد وتعبئة الطاقات لاقتلاع المحتل الغاصب ودحره عن أرضنا قريباً بإذن الله.

error: Content is protected !!