السلطة الرابعة – قطاع غزة
أعلنت بلدية الزوايدة وسط القطاع عن إطلاق حملة التسهيلات المالية على المبالغ المتراكمة للمواطنين على اشتراكات المياه ورسوم التطوير حتى نهاية شهر سبتمبر 2023

وأوضحت البلدية أنه الحملة تهدف لمراعاة ظروف المواطنين في الزوايدة وتشجيعهم على ضرورة تسديد المستحقات المتراكمة عليهم أولًا بأول لمنع تراكم المبالغ وتصفير فواتيرهم والاستفادة من الخصومات التي تمنحها البلدية للملتزمين بشكل دوري.

ولفتت إلى أن الحملة تضمنت عدد من البنود التالية “حملة التسديد الفوري بحيث يتم خصم 50% للمشترك الذي يسدد نقدا في صندوق البلدية ،وخصم 30% في حال الرغبة بالتقسيط بشرط ألا يتجاوز التقسيط 3 اقساط”.

وبينت البلدية في بيان لها تابعته وكالة “السلطة الرابعة” شروط الحملة :

أولا : دفع المبلغ بعد الخصم نقدا والالتزام بالسداد الالي وعمل تعهد بالدفع الشهري لغير الملتزمين وارجاع المبلغ المخصوم حال مرور 4 شهور دون الالتزام بالدفع .

ثانياً : حملة الاشتراكات الجديدة بحيث يتم عمل اشتراك جديد في منزل يوجد به أكثر من مستفيد وذلك بشرط دفع حصة المستفيد والالتزام بالسداد الالي والالتزام بدفع الفاتورة الشهرية وكتابة تعهد عدلي بالتسديد .

ثالثاً : حملة رسوم التطوير والتي تتضمن خصم 40٪ للسداد النقدي على رسوم التطوير وخصم 30% في حال التقسيط الميسر على دفعات .

رابعاً : حملة المستحقات الحكومية والتي تتضمن تصفير ديون البلدية من المستحقات الحكومية للموظف أو اي احد من أقاربه من الدرجة الأولى مع الالتزام بدفع الفاتورة عن طريق السداد الآلي مع منح خصم 20٪، بشرط موافقة وزارة المالية على التحويل بدون خصم بشأن رسوم التطوير والبناء .

ودعت البلدية كافة المواطنين إلى الاستفادة من الحملة الجديدة، وتسوية أوضاعهم المالية لضمان الاستمرار في توفير الخدمات المختلفة كالنظافة والمياه والصرف الصحي .

error: Content is protected !!