عملية الخليل
عملية الخليل

السلطة الرابعة – قطاع غزة

باركت الفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، العملية البطولية في مدينة الخليل، التي اصفرت عن مقتل صهيوني وخمس إصابات أخرى.

تابعنا على تيليجرام

وقال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع إن نبارك عملية الخليل البطولية والتي تأت في إطار عمليات الرد المتواصلة على جرائم الاحتلال

 

وتحدث️ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب في حديث لإذاعة صوت الأقصى أن المقاومة اليوم ثقافة دخلت كل بيت في أرضنا، ولا يمكن وقفها وهي متصاعدة في وجه هذا الاحتلال.

 

وعبّرت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، عن فخرها بعملية الخليل البطولية التي أدّت إلى مقتل مستوطن وإصابة 5 آخرين من بينهم شخصية معروفة بعـملية إطلاق النار في مستوطنة “كريات أربع”.

 

وأكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن هذه العملية البطولية تشكل فشلاً ذريعاً للمنظومة الأمنية الإسرائيلية رغم محاولات الاحتلال وقف المقاومة المتصاعدة في الضفة والقدس.

 

وباركت لجان المقاومة في فلسطين العملية البطولية في الخليل التي استهدفت مغتصبة “كريات أربع”، مؤكدة أن شعبنا ومقاومته الباسلة يسطر ملحمة بطولية ويثبت من جديد أن الكلمة الآن للبندقية والسواعد المقاتلة.

 

وشددت حركة المجاهدين الفلسطينية أن طريق الاشتباك والمواجهة هو أنجع الطرق في مواجهة غطرسة الاحتلال وبطشه المتواصل بحق شعبنا وأرضنا، لأن العدو المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والمواجهة.

 

ووصفت كتائب شهداء الأقصى أن العملية البطولية جاءت كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا ، وخاصة جرائمه المستمرة في مدينة نابلس.

 

وبينت كتائب شهداء الأقصى- لواء العامودي أن المجموعات العسكرية الفلسطينية في ضفتنا الحبيبة تُثبت يوماً بعد يوم قدرتها على ضرب العمق الصهيوني .

error: Content is protected !!